المراهنة في دبي

المراهنة في دبيالمراهنة في دبي  – دعونا نوضح هذا في البداية أن جميع أنواع المراهنة في دبي تعتبر غير قانونية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. حتى الإعلانات المتعلقة بالمقامرة والمراهنات الرياضية مرفوضة في الدولة.

ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنه لا تزال هناك بعض الوسائل التي يمكن للوافدين والسائحين تجربتها للمراهنة على رياضاتهم المفضلة دون أن يتم العثور عليهم في الجانب الخطأ من القانون. علاوة على ذلك ، يرجى أن تضع في اعتبارك أنه إذا اخترت القيام بذلك ، يجب أن تضع رهاناتك فقط مع وكلاء مراهنات معروفين وموثوق بهم مثل Sbat

أسباب عدم شرعية المراهنة في دبي الرياضية والمقامرة في الإمارات

لماذا تعتقد أن المقامرة غير قانونية في الإمارات على الرغم من وجود بعض من أغنى العائلات في العالم؟

هناك قواعد وقوانين معينة تستند إلى مقاطع من القرآن (الكتاب المقدس في الإسلام) ، قابلة للتطبيق في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. هناك قوانين محددة تتعلق بنشاط المقامرة أيضًا ، والسبب الرئيسي لعدم السماح بمثل هذا النشاط في الإمارات العربية المتحدة ( Horse race betting in Dubai  ).

عند الحديث أكثر قليلاً عن هذه المقاطع ، هناك ثلاثة على وجه التحديد تستخدمها حكومة الإمارات العربية المتحدة لاستبعاد أي شكل من أشكال المقامرة من القائمة الطويلة للألعاب القانونية. كل واحد من هذه المقتطفات الثلاثة يساوي بين القمار والخطيئة ، ويؤكد أن الشيطان هو من صنع العداوة والكراهية بين العائلة والأصدقاء. في الواقع ، يعود الأمر إلى القيم الأخلاقية والفكرة القائلة بأنه يجب على المرء أن يكسب المال فقط من خلال الجهد الدؤوب والعمل الصادق ، وليس فقط عن طريق الحظ ( betting in Dubai ).

ومع ذلك ، عبر التاريخ الإسلامي ، اتفق العلماء المسلمون على فكرة المشاركة في الألعاب الرياضية والمسابقات والتحديات ، حيث أن كل هذه الأنشطة معقولة ورائعة وفضيلة ، بشرط عدم وجود قمار. وهذا هو السبب أيضًا في أنك لن تجد أي كازينوهات حقيقية في أي مكان في الإمارات ولا حتى بوابات المقامرة عبر الإنترنت ( دبي ).

هل يمكن للزوار الأجانب الاستمرار في ممارسة المراهنة في دبي في الإمارات؟

لا يمكن إنكار أن الإمارات العربية المتحدة بلد غني للغاية حيث يتم تشجيع الزوار والمواطنين على الاستمتاع بحياتهم إلى أقصى حد. لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن العديد من السياح الأجانب الذين يزورون البلاد يبحثون عن طرق ووسائل مختلفة للاستمتاع بالمراهنات الرياضية. هذا هو السبب في أن بعض أنواع معينة من المراهنات الرياضية بالكاد تمكنت من البقاء قانونية في ثلاث مناطق غنية في الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك دبي ( Dubai horse racing odds ).

المراهنة في دبي

يعلم الجميع أن سباقات الخيل تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ، ولا يزال كأس دبي العالمي أحد أكثر سباقات الخيول شهرة في العالم. إنها أيضًا واحدة ذات أكبر محفظة ، حيث أن جائزتها المالية في حدود 10 ملايين دولار. يجذب الحدث آلاف السياح من مختلف أنحاء العالم  ( Dubai horse racing odds ).

يصل ما يصل إلى 50000 شخص إلى مضمار ميدان لسباق الخيل لمشاهدة هذا الحدث الشهير الذي يضم أفضل الخيول على مسار بطول 2 كم. على الرغم من أنك قد لا تجد أي وكلاء مراهنات في الموقع في أي مكان بالقرب من المسار وفي أي مكان في الإمارات ، إلا أنه يُسمح تقنيًا لغير المواطنين بالانغماس في مواضع الرهان من خلال مكاتب المراهنات الخارجية. يتم تطبيق نفس المنطق على أنواع أخرى من المراهنات الرياضية ، بما في ذلك ألعاب مثل كرة القدم والتنس والكريكيت وما إلى ذلك ( Online betting Dubai ).

لذلك ، على الرغم من أن المراهنات الرياضية والمقامرة قد تكون غير قانونية تمامًا في دبي وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، فقد لا يزال بإمكان السياح الأجانب المشاركة فيها تقنيًا من خلال الكيانات الخارجية.